حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:39 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يشعل النيران في شقته بالمنيرة الغربية والجهات المعنية تباشر التحقيق

يشعل النار في شقتة
يشعل النار في شقتة

تباشر جهات التحقيق بالجيزة إجراء تحقيقاتها حول قيام شخص بإضرام النيران في شقته بمنطقة المنيرة الغربية. وقد أمرت الجهات المعنية بالتحفظ عليه وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من سلامة قواه العقلية ولمعرفة ملابسات إحراقه لشقته. كما انتدبت المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

مريض نفسي يشعل النيران في شقته

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المنيرة الغربية. على الفور، تم الدفع بسيارات الإطفاء وجرت السيطرة على الحريق.

أجرى رجال المباحث التحريات اللازمة حول الواقعة، وبالفحص تبين أن المتسبب هو "محمود، أ"، 30 سنة، غير متزن نفسيًا ومقيم بمفرده. قام بسكب مادة "التينر" على أنتريه الصالة وإضرام النيران به، مما تسبب في حرق الصالة وغرفة النوم. تم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الإجراءات المتخذة في الحادث

  • التحفظ على المتهم
  • تم التحفظ على الشخص المتهم وإحالته للطب الشرعي للتأكد من سلامة قواه العقلية.
  • معاينة آثار الحريق
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة آثار الحريق لتحديد أسباب وملابسات الحادث.
  • تحريات أجهزة الأمن
  • طلبت الجهات المعنية تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة لجمع المزيد من المعلومات والأدلة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found