حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:12 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيدة تقتل زوجها بمساعدة شقيقه بقطعة جاتوة

متهمه نادمة
متهمه نادمة

شهدت منطقة الصف التابعة لمحافظة الجيزة واقعة قتل مأساوية تجردت فيها سيدة من كل مشاعر الرحمة، حيث قتلت زوجها بمساعدة شقيقه بعد أن وضعت له السم في قطعة جاتوه وخنقته بمساعدة شقيقه، وذلك بسبب علاقة غير شرعية بينهما رغبة في الزواج بعد الجريمة.

اعترافات الزوجة المتهمة بقتل الزوج

كشفت التحقيقات في القضية رقم 1771 لسنة 2024 جنايات الصف، المقيدة برقم 1445 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، أن المتهمين "أ. ص" و"ب. ع" في يوم 8 فبراير 2024 قتلا المجني عليه "ك. ص"، شقيق الأول وزوج الثانية، عمدًا مع سبق الإصرار. وقد بيتا النية وعقدا العزم على قتله بسبب علاقة آثمة نشأت بين المتهمين.

تفاصيل الاعترافاتوتطور العلاقة بينها وبين شقيق زوجها، الذي كانت تحبه منذ زمن

أوضحت المتهمة أنها متزوجة من الضحية منذ حوالي 10 سنوات ولديهما ثلاثة أطفال. بدأت الخلافات بينهما عندما سافر زوجها إلى السعودية قبل سنتين. خلال هذه الفترة، بدأت تتطور علاقة بينها وبين شقيق زوجها، الذي كانت تحبه منذ زمن.

تطورت العلاقة بين المتهمة وشقيق زوجها إلى علاقة جنسية قبل حوالي خمسة أشهر، حيث كانت تحدث بينهما معاشرة في بيتها بمنطقة الصف، مستغلين غياب الزوج.

المتهمان وضع السم في قطعة جاتوه للضخية

اتفق المتهمان على قتل الزوج لوصولهما إلى العيش معًا. وقاموا بتنفيذ خطتهم بوضع السم في قطعة جاتوه وخنق الضحية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found