حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:11 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استقرار أسعار البنزين والسولار في مصر اليوم السبت 6 يوليو 2024

محطة وقود
محطة وقود

تشهد أسعار البنزين والسولار في مصر اليوم السبت 6 يوليو 2024 استقرارًا ملحوظًا، وذلك قبل اجتماع لجنة التسعير البترولية التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، التي ستحدد مصير أسعار البنزين في مصر سواء بالزيادة أو التثبيت.

موعد اجتماع لجنة التسعير البترولية القادم

من المقرر أن تنعقد لجنة تسعير المنتجات البترولية المعنية بمتابعة أسعار الوقود في مصر وربطها بالسوق العالمية، لتحديد ما إذا كان يجب تثبيت سعر البنزين أو تعديله، خلال الأيام المقبلة. وقد أكد حمدي عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، في تصريحات سابقة، أن اجتماع لجنة التسعير سيكون في أول يوليو 2024.

آخر زيادة تم تطبيقها في سعر البنزين والسولار

في 22 مارس الماضي، قررت لجنة تسعير المواد البترولية رفع أسعار البنزين والسولار. وبحسب قرار اللجنة حينها، تم رفع أسعار البنزين بجنيه واحد، ليصبح:

  • سعر لتر بنزين 80: 11 جنيهًا.
  • سعر لتر بنزين 92: 12.50 جنيه.
  • سعر لتر بنزين 95: 13.5 جنيه.

أسعار البنزين والسولار اليوم

  • سعر لتر بنزين 80: 11 جنيهًا.
  • سعر لتر بنزين 92: 12.50 جنيه.
  • سعر لتر بنزين 95: 13.5 جنيه.
  • سعر لتر الكيروسين: 10 جنيهات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found