حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:06 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

بطل حفل «منتجع الشيطان»: ببعت صوري بملابس حريمي لأصحابي الشباب

منتجع الشيطان
منتجع الشيطان

نواصل في نشر نص التحقيقات في قضية منتجع الشيطان المتهم فيها 7 أشخاص بعد إقامة حفل مشبوه داخل فيلا بمنطقة وردان بمدينة منشأة القناطر بالجيزة بعدما كشفت التحقيقات إقامة الحفل بين أكثر من 100 شاب بهدف ممارسة الفجور وتناول الخمور وتعاطي المواد المخدرة.

وتضمنت نصوص التحقيقات اقوال المتهم "ف.ع" الذي القي القبض عليه بتهمة ممارسة الفجور مع باقي الشباب وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على هاتف محمول ماركة ريلمي، وبمواجهته بما جاء على لسان باقي المتهمين الستة أقر واعترف بأنه كان بالفيلا الكائنة بقرية وردان، وذلك لممارسة الفجور والرذيلة.

وبفحص الهاتف المحمول وبالدلوف لداخل تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" تبين وجود محادثات بين المتهم الماثل وشخص مسمي (ahmad) وتدور تلك المحادثة حول عبارات وإيحاءات وتلميحات لممارسة الفجور والفسق، وكذا تبين لنا من خلال الفحص وجود محادثة أخرى بين المتهم الماثل وبين شخص مسمي (MY LOVE) تدور تلك المحادثة أيضًا حول إيحاءات جنسية والى نص التحقيقات حول محتوى هاتف المتهم:

بهزر مع اصحابي بصور مغرية

س ما صلتك بالهاتف المجمول المعروض عليك الآن؟

ج: ده تليفوني.

م: مَن تحديدًا يستخدم ذلك الهاتف المحمول؟

ج أنا اللي بستخدم التليفون.. بتاعي.

س: وما هي بيانات الشخص المسمي (ahmad) وكذا الشخص المسمي (my love)

ج: احمد ده واحد صاحبي معرفش اسمه كامل ايه واللي مسميه ماي لاف ده احمد برضه

س: ما قولك فيما ثبت بفحص النيابة العامة للهاتف المحمول الخاص بك والثابت به؟ (تلوناه عليه تفصيلا)

ج الصور اللي حضرتك لسه شايفه ديه كلها هزار بيني وبين صحابي

س: أمن المنطقي إرسالك لتلك العبارات والصور والايحاءات الجنسية للشخص آنف البيان بداعي الدعابة؟

ج: ايوه احنا بنهزر مع بعض كده ساعات.

س: ما تعليلك اذا لقيامك بارسال صور للشخص سالف الذكر حال ارتدائك لملابس نسائية باوضاع اغراء؟

ج كنت ببعتهاله عادي.

س: ما قولك فيما ثبت بفحص النيابة العامة بملف الملاحظات والثابت بها العديد من العبارات والايحاءات التي تدل

على ممارستك للفجور والفحشاء مع ذكور بدون تمييز؟

ج انا معرفش حاجة عن النوتس ديه

س: ما تعليلك لتواجدها علي الهاتف الخاص بك؟

ج انا معرفش النوتس ديه جات علي تليفوني ازاى

س: ما قولك فيما سطره معاون مباحث مركز شرطة منشأة القناطر في محضر تحرياته

المؤرخ في ٢٠٢٤/٠٦/٢٤ الساعة الحادية عشر وخمسة وخمسون دقيقة صباحًا ؟ (تلوناه عليه تفصيلًا)

ج محصلش.

س: ما قولك فيما سطره معاون مباحث مركز شرطة منشأة القناطر في محضر الضبط المؤرخ

في ٢٠٢٤/٠٦/٢٦ الساعة الحادية عشر والثلاثون دقيقة مساء ؟ (تلوناه عليه تفصيلا)

ج: محصلش.

س: هل توجد ثمه علاقة او خلافات فيما بينك وبين سالفي الذكر؟

ج: لا مفيش علاقه او خلافات

س: وما تعليلك لما سطر سالفي الذكر بمحضري التحريات والضبط انفي البيان ؟

ج معرفش

س: أتقف على مالك الفيلا محل اقامة الحفل محل التحقيق؟

ج لا انا معرفش حاجة عنها

عقب انتهاء اقوال المتهم اعادت النيابة تحريز الهاتف المحمول بوضعه داخل مظروف ابيض اللون دون عليه بياناته من الخارج وقررت حبسه على ذمة التحقيقات وارساله لمستشفى ام المصريين وذلك لأخذ العينات اللازمة منه وفحصها لبيان عما اذا كان المتهم يتعاطي ثمة مواد مخدرة من عدمه وفي الحالة الاولي بيان نوع المادة المخدرة والجدول المدرج به واعداد تقرير مفصل بذلك يعرض علينا في حينه ويعاد عقب ذلك لمحبسه رفقة الحراسة اللازمة.

محادثات خادشة وشباب بملابس نسائية.. نص التحقيقات فى حفل "منتجع الشيطان"

حفل فاضح و7 متهمين.. تفاصيل مثيرة فى قضية "منتجع الشيطان"

منتجع الشيطان

ونظرت محكمة جنح مركز امبابة اولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية "منتجع الشيطان" في أول ايام شهر يوليو الجاري وقررت تأجيل نظر القضية لـ 8 يوليو لتنفيذ طلب الدفاع بالاطلاع على القضية.

النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية أجرت تحقيقات موسعة في الجريمة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقاطع فيديو وصور من داخل الحفل المشبوه رصدتها الاجهزة الامنية ونجحت في الوقوف على ملابسات ذلك الحفل والقت القبض على 7 متهمين.

القضية رقم 8646

القضيه رقم 8646 لسنة 2024 جنح مركزامبابة رصدت تفاصيل الجريمة بعدما قررت النيابة العامة احالة 7 متهمين الى محكمة الجنح وهم صاحب الفيلا وزوج ابنته وسمسار ومؤجر الفيلا و2 متعهدين حفلات والمتهم السابع هو شاب من المشاركين في حفل الفجور.

وتضمن امر الاحالة الصادر من نيابة مركز امبابة الجزئية ان المتهمين من الأول إلى السادس أعانوا وساعدوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك وعلى النحو الوارد بالتحقيقات، وان المتهمين من الأول إلى الرابع قدموا منزل المتهم الاول كمكان يدار به أعمال الفجور "ممارسة الشـ.ذوذ" مع علمهم بذلك وعلى النحو الوارد بالتحقيقات.

اما المتهم السابع اتهمته النيابة بانه اعتاد على ممارسة الفجور "الشـذوذ" مع الذكور بدون تمييز عن طريق تحريضهم للقيام بذلك الأمر، وارفقت النيابة تفريغا لمحتوى هاتف المتهم السابع الذي تضمن مقاطع فيديو فاضحة وصورا خادشة له اثناء ارتدائه ملابس نسائية ومحادثات خادشة بينه وبين اصدقائه الرجال تؤكد الاتهام الموجه اليه.

ونظرت محكمة جنح مركز امبابة اولى جلسات محاكمة المتهمين أول شهر يوليو الجاري وقررت تأجيل محاكمتهم لجلسة 8 يوليو الجاري لطلب دفاع المتهمين الاطلاع على القضية حيث طلب محمد عبد المجيد محامي المتهم السمسار أجلا للاطلاع على تحقيقات النيابة العامة والاستعداد للمرافعة وانتفاء صلة موكله بما حدث في الفيلا من حفل مشبوه وعلاقات محرمة وعدم علمه بها، كما طلب اخلاء سبيله باي ضمان تراه المحكمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found