حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:42 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مصادفة مثيرة: لقاء متكرر بين طبيب مصري وشيخ الأزهر في رحلتهما إلى ماليزيا

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف  والطبيب
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والطبيب

خلال زيارة شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، إلى ماليزيا، تصادف وجود طبيب مصري على نفس الطائرة التي كان يستقلها فضيلة الإمام الأكبر. أثارت هذه المصادفة اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا صورة للطبيب المصري مع شيخ الأزهر على متن رحلة "مصر للطيران" المتجهة إلى ماليزيا.

لقاء متكرر على متن الطائرة

وثق طبيب العظام المصري أحمد عمر لقاءه بفضيلة الدكتور أحمد الطيب على متن الرحلة، معيدًا ذكريات العام الماضي حيث التقى بشيخ الأزهر في نفس التوقيت. نشر الطبيب صورته مع شيخ الأزهر عبر حسابه على "فيسبوك"، معلقًا: "السنة اللي فاتت في التوقيت نفسه قابلت فضيلة الإمام في الطيارة، والمرة دي إحنا الاتنين في ماليزيا في التوقيت ذاته".

احب الصالحين ولست منهم، لعلي أنال بهم شفاعة"

وأضاف الطبيب بتعليق يعبر عن دهشته: "دي علامة ولا إيه؟ أحب الصالحين ولست منهم، لعلي أنال بهم شفاعة". هذا التعليق لاقى تفاعلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدوا استغرابهم الشديد من تكرار المصادفة.

استقبال ملك ماليزيا

ورحب ملك ماليزيا، إبراهيم بن السلطان، بشيخ الأزهر أحمد الطيب في بلاده، ودعاه إلى زيادة أعداد المبعوثين الأزهريين إلى ماليزيا. جاء ذلك في إطار العلاقات الودية بين البلدين وتعزيز التعاون الثقافي والديني.

تعليقات الجمهور

أثار تكرار لقاء الطبيب المصري بشيخ الأزهر دهشة واستغراب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين علقوا على المصادفة بنوع من الفكاهة والتفاؤل، معتبرين أن اللقاءات المتكررة تعكس نوعًا من التقدير والبركة للطبيب المصري.

تعكس هذه المصادفة الجميلة مدى التأثير الذي يمكن أن تحمله اللقاءات العفوية في حياتنا، وتؤكد على العلاقات الطيبة بين أفراد المجتمع المصري في الداخل والخارج، وخاصة في مثل هذه الزيارات التي تعزز الروابط الثقافية والدينية بين الدول.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found