حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:46 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

ننشر اعترافات المتهمين بضرب البلوجر حسن بيسو في حفل مريم الحركي

مريم الحركي
مريم الحركي

أستجوبت نيابة القاهرة الجديدة؛ المتهمين بضرب البلوجر حسن بيسو والذي أصيب بجروح أثناء حضوره حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي.

اعترافات المتهمين بضرب البلوجر حسن بيسو في حفل مريم الحركي

وقال المتهمون أن الزحام كان السبب حيث نشبت مشاجرة بينهم وبين البعض فتدخل جميع من في الحفل للتفريق فأصيب بالجروج دون قصد منهم


تفاصيل الواقعة تعود عندما قررت البلوجر مريم الحركي دعوة اصدقائها على حفل عيد ميلادها ولكن أن يكون الحاضرين على طريقة أبطال الأفلام والمسلسلات الشعبية ومقتبسين الملابس من الزي الشعبي والحواري كاستايل جديد للحفلات ولكن خلال فرحتها وسعادتها بسير حفلها بطريقة جديدة كان هناك من يفسدها ويحولها لكارثة وجريمة يكاد أن تنهي حياة المدعوين.

خلاف بين البلوجر حسن بيسو والشباب الذي كان يتربص له


حيث وقع خلاف بين البلوجر حسن بيسو واحد الشباب الذي كان يتربص له وفقًا لما قاله البلوجر خلال بث مباشر على حسابه على منصات التواصل الاجتماعي يفيد أن هناك شاب كان يتربص به وبمجرد أن جر شكله وتشاجر معه نظر لأربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وتعدوا عليه وعقب فض المشاجرة هجم على الحفل الذي كان مستأجر له فيلا في منطقة التجمع، وكسروا الحفل وهدموه وتم طردهم من قبل صاحب الفيلا عقب تكسير محتوياتها، ونقل حسن بيسو الذي أصيب بجروح قطعية في الأوتار والشريان باليد اليمنى للمستشفى، عقب الغدر به كما قال.
كانت ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على "سيف. ع" و"محمود. ع"، المتهمين في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين.
أقيم الحفل داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للاستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواه.
وترتب على التلاعب بالسلاح الأبيض نشوب شجار بينه وبين البلوجر حسن بيسو، وعلى إثره اعتدى الأول عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found