حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:01 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

أمن القلهرة يكشف تفاصيل اطلاق نار في المقطم

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن نجاحها في كشف ملابسات حادثة إطلاق نار تم التبليغ عنها إلى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، حيث استقبل المستشفى طالباً كان قد أصيب برشاً من خرطوش أثناء تواجده في منطقة إقامته.

الطالب تعرض لإطلاق نار أثناء حضوره حفل زفاف في منطقتهما، حيث أطلق شخص عياراً نارياً من فرد خرطوش كان بحوزته

وفي تفاصيل الحادثة، أوضحت والدة الطالب أن ابنها تعرض لإطلاق نار أثناء حضوره حفل زفاف في منطقتهما، حيث أطلق شخص عياراً نارياً من فرد خرطوش كان بحوزته، مما أسفر عن إصابة ابنها. وأكد الطالب الحادثة بما جرى.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المشتبه به (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية)، الذي كان بحوزته السلاح المستخدم في الواقعة. وأقر المتهم بارتكاب الجريمة بعد مواجهته.

أُصيب شخصان آخران برشاً من خرطوش في البطن والصدر خلال مشاجرة نشبت بينهما في دائرة قسم شرطة الجيزة

في سياق آخر، أُصيب شخصان آخران برشاً من خرطوش في البطن والصدر خلال مشاجرة نشبت بينهما في دائرة قسم شرطة الجيزة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وتم نقلهما لتلقي العلاج، وتولت النيابة التحقيق في الحادثة.

هذه الحوادث تبرز أهمية الإجراءات الأمنية للحد من استخدام الأسلحة النارية في المناسبات والمشاجرات، وتحقيق الأمن والسلامة العامة في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found