حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:45 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

قصة الشاب كريم شلبي الذي رد الصفعة لمحمد رمضان- تفاصبل قلم بقلم

كريم شلبي في مواجهة رمضان
كريم شلبي في مواجهة رمضان

تصدر اسم الممثل محمد رمضان عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو يصفع شابًا على وجهه. الحدث اكتسب شهرة واسعة خاصة بعدما تبين أن الشاب رد الصفعة لرمضان.

الحادثة وقعت بقرية مراسي في الساحل الشمالي حوالي الساعة الواحدة صباحًا. كان شلبي يرغب في التقاط صورة مع رمضان وأثناء المزاح قال له "محمد حمضان

خرج الشاب، كريم شلبي، بطل الأزمة، عن صمته وكشف عن تفاصيل الواقعة التي أثارت غضب "نمبر وان" محمد رمضان. في تصريحات صحفية، أوضح شلبي أن الحادثة وقعت بقرية مراسي في الساحل الشمالي حوالي الساعة الواحدة صباحًا. كان شلبي يرغب في التقاط صورة مع رمضان وأثناء المزاح قال له "محمد حمضان"، ما أثار غضب رمضان الذي حاول أخذ هاتفه وعندما فشل صفعه، فما كان من شلبي إلا أن يرد الصفعة في نفس اللحظة.

كريم لم يشعر بالخوف وكان حريص علب أخذ حقة بيدة في نفس الحظة

صرح شلبي: "لم أشعر بالخوف منه، وكنت شديد الحرص على أخذ حقي بيدي. وعندما تأزم الموقف وتحول إلى مشاجرة، تدخل رجال الأمن وتم حل المشكلة، ولا أريد الحصول على تعويض". وأوضح أنه قام بتصوير المشاجرة بهاتفه، وحصل على الهاتف بعد تدخل رجل الأمن.

محمد رمضان يتجاهل الواقعة وكانها لم تكن

من جانبه، لم يبدِ محمد رمضان أي اهتمام بالواقعة وتعمد تجاهلها، حيث قام بنشر مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهوره في الساحل الشمالي.

يأتي هذا الحدث بعد واقعة مشابهة حيث تعرض المطرب عمرو دياب لانتقادات شديدة إثر ضربه لأحد المعجبين في حفل زفاف، وهو ما وضعه في مرمى الانتقادات وامتد إلى ساحات القضاء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found