حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:25 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مواجهات نارية في الدوري المصري ونصف نهائي يورو وكوبا أمريكا

الزمالك
الزمالك

تشهد الساحة الكروية اليوم الخميس 11 يوليو/تموز 2024 مواجهات مثيرة في مختلف البطولات، حيث تترقب الجماهير العربية والعالمية مباريات حافلة بالإثارة والتشويق. ومع نهاية دور نصف النهائي في بطولتي يورو 2024 وكوبا أمريكا 2024، تنتقل الأنظار نحو الدوري المصري الممتاز الذي يشهد منافسات قوية تواصل جذب اهتمام عشاق الكرة.

ألمانيا تستقطب أفضل المنتخبات الأوروبية في صراع محموم نحو التتويج باللقب القاري

بطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا تستقطب أفضل المنتخبات الأوروبية في صراع محموم نحو التتويج باللقب القاري. تعد هذه النسخة من البطولة واحدة من الأكثر تنافسية في السنوات الأخيرة، حيث شهدت مواجهات نارية وأداءً مميزًا من العديد من الفرق التي وصلت إلى نصف النهائي. الجماهير تترقب بفارغ الصبر النهائي المرتقب، مع الأمل في مشاهدة مباريات ممتعة وقوية تعكس مدى تطور الكرة الأوروبية.

كوبا أمريكا 2024، الأرجنتين، فقد جلبت لعشاق كرة القدم في أمريكا الجنوبية لحظات لا تُنسى. البطولة التي تجمع أفضل المنتخبات في القارة

أما بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تقام في الأرجنتين، فقد جلبت لعشاق كرة القدم في أمريكا الجنوبية لحظات لا تُنسى. البطولة التي تجمع أفضل المنتخبات في القارة، شهدت مواجهات شرسة وتنافسًا كبيرًا بين الفرق. مع اقتراب النهائي، تتطلع الأنظار إلى البطل الجديد الذي سيتوج على أرض التانجو.

الدوري المصري واحدًا من أقدم وأعرق البطولات في القارة الإفريقية

وفي مصر، يستمر الدوري المصري الممتاز في تقديم مباريات مليئة بالإثارة. يعد الدوري المصري واحدًا من أقدم وأعرق البطولات في القارة الإفريقية، حيث يتمتع بتاريخ طويل ومنافسات قوية بين الأندية. هذا الأسبوع يشهد مواجهات حاسمة يمكن أن تؤثر على ترتيب الفرق في الصدارة. مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، ولقاء المقاولون العرب مع مودرن سبورت، تأتيان في وقت حساس قبل اللقاء المرتقب بين متصدر الترتيب بيراميدز ومطارده الأهلي.

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة:

الدوري المصري الممتاز:

  1. طلائع الجيش × الزمالك
    الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة
    القناة الناقلة: OnTime Sports

  2. المقاولون العرب × مودرن سبورت
    الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة
    القناة الناقلة: OnTime Sports 2

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found