حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:16 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات زوجية.. أب يقتل ابنته انتقامًا من والدتها

جثة
جثة

تجرد أب من كل مشاعر الإنسانية وقتل طفلته غرقًا، انتقامًا من والدتها؛ بسبب خلافات زوجية بينهما وتركها للمنزل.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى، تبين من المعاينة والفحص وصول الطفلة خديجة، المقيمة في نطاق دائرة القسم، وقد فارقت الحياة إثر إصابتها باسفكسيا الغرق.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن الجيزة اللواء سامح الحملي، إخطارًا من مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى تبارك بوصول جثة طفلة تبلغ من العمر عامين، بسبب اسفكسيا الغرق.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفلة تدعى خديجة، وأن والدها، أحمد ص، هو من قام بقتلها بعد أن أغرقها في حوض الاستحمام (البانيو) انتقاماً من والدتها بسبب خلافات بينهما وتركها للمنزل.

التحقيقات والاعترافات

تم القبض على الأب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادثة.

ضربة بـ"فأس" على رأسه

في وقت سابق، تُوفي شخص في العقد الخامس من العمر، إثر تلقيه ضربة بـ"فأس" على رأسه علي يد اثنين من أبناء عمومته، إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهم بسبب خلافات على قطعة أرض، بقرية كفر ششتا التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتى، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بقرية كفر ششتا، بمقتل شخص في العقد الخامس من العمر، على يد اثنين من أبناء عمومته باستخدام فأس، إثر مشاجرة نشبت بينهم.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مقتل شخص يدعى “أمين علي بدر” في العقد الخامس من العمر، ومقيم بقرية كفر ششتا بدائرة مركز شرطة زفتى، إثر تلقيه ضربة بالفأس على رأسه، بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينه وبين اثنين من أبناء عمومته، بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض.

ندب الطب الشرعي

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتى العام، واقتياد المتهمين إلى ديوان عام المركز، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه في مسقط رأسه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found