حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:58 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد 3 أيام.. انتشال جثة طفل غرق في نيل الأقصر

الطفل أحمد سامي
الطفل أحمد سامي

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، جثة الطفل أحمد سامي، ابن قرية الشيخ أحود بإسنا جنوب الأقصر بعد ثلاثة أيام من البحث المكثف.

إخطار الجهات الحكومية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بغرق طفل يبلغ من العمر 9 سنوات في نهر النيل بقرية الشيخ أحود، وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية إلى موقع البلاغ.

بعد 3 أيام.. انتشال جثة طفل غرق في "نيل الأقصر"

استمرت عمليات البحث لمدة ثلاثة أيام، شاركت فيها فرق الإنقاذ النهري، حتى تم العثور على جثة الطفل أثناء تمشيط المنطقة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى إسنا لحين انتهاء الإجراءات القانونية وتسليمه إلى ذويه.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات.

مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالبدرشين

في واقعة أخرى، لقى شاب مصرعه غرقا في نهر النيل بالبدرشين، خلال استحمامه بعد يوم عمل شاق، وتجرى قوات الإنقاذ النهري عمليات البحث عنه لانتشال جثمانه.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث أبو النمرس يفيد بغرق أحد الأشخاص أثناء استحمامه بمياه نهر النيل في منطقة البدرشين.

أفاد زملاؤه الذين كانوا معه بأن المدعو نور الدين، البالغ من العمر 17 عامًا ويعمل في مجال الجبس والخرسانة، قد غرق أثناء الاستحمام بعد يوم عمل شاق.

وأشار أصدقاؤه إلى أنهم جميعًا يعملون في مشروع إنشائي بقرية الترافية، وعقب انتهائهم من العمل قرروا الاستحمام في مياه النهر للتخفيف من عناء اليوم، إلا أن التيار جرف نور الدين، ولم يتمكنوا من إنقاذه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found