حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:16 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا مصر تنفي أي تداول مع إسرائيل حول اجتياح رفح الفلسطينية.. وتؤكد مجددا رفضها القاطع له مقتل وإصابة 8 مواطنين في غارة إسرائيلية على منزل ببلدة حانين جنوب لبنان تفاصيل إصابة 3 أشخاص بينهم عروسين إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة وداعا لاستيراد القهوة من الخارج .. نجاح زراعة البن في القليوبية إصابة 5 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل باحدى مراكز الدقهلية

في أول لقاء بين محافظ الغربية ومدير الأمن ناقشا سبل التعاون بين الأجهزة التنفيذية والأمنية

لقاء محافظ الغربية ومدير الامن
لقاء محافظ الغربية ومدير الامن

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بزيارة مديرية أمن الغربية لتقديم التهنئة للواء محمد عمار مدير أمن الغربية الجدي. وذلك عقب صدور قرار وزير الداخلية باختياره مديراً لمديرية أمن الغربية، خلفا للواء هانئ عويس، مدير أمن الغربية السابق.

وقد أعرب المحافظ خلال الزيارة عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للقيادة الجديدة في تحقيق الارتقاء بالمنظومة الأمنية بمحافظة الغربية .

وخلال لقائهما ناقش المحافظ ومدير الأمن سبل التعاون المشترك والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق الانضباط بجميع أنحاء المحافظة وتحقيق الأمن والأمان في الشارع وللمواطنين ، كما تطرق رحمي إلى عدد من التحديات الهامة التي تتطلب تضافر الجهود والتعاون المثمر لمواجهتها وعلى رأسها ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ووقف مخالفات البناء.

ومن جانبه أعرب اللواء محمد عمار عن خالص سعادته وتقديره لمحافظ الغربية على هذه اللفتة الطبية وزيارته للتهنئته بتولي مهام المسؤولية الجديدة، والتي تعكس حرص المحافظ على دعم جهود الشرطة بالمحافظة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found