حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 08:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة سيدة وإصابة زوجها بعد انقلاب سيارتهما بطنطا

انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

لقيت ربة منزل مقيمة بقرية شوبر، مركز طنطا، مصرعها، فيما أصيب زوجها في حادث سير سيارة ملاكي، كانا يستقلاها، واختلت عجلة القيادة في يد الزوج، ما أسفر عن انقلابها في مصرف شوبر.
وتم انتشال الجثة والمصاب، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، والزوج إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة طنطا، محضرا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقد قررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها، ووجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقي اخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بانقلاب سيارة ملاكي في مياة مصرف قرية شوبر دائرة مركز طنطا، وتم استخراجهما من المياه ونقلهما بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، في مركز شرطة طنطا، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن السيارة الملاكي كان يستقلها رجل وزوجته، وأثناء توجههما إلى مدينة طنطا، اختلت عجلة في يد الزوج، بسبب السرعة الزائدة، وسقطت في المصرف، ما أسفر عن مصرع زوجته، وإصابته بكسور وكدمات وتم استخراج الجثة والمصاب ونقلهما بسيارة الإسعاف للمستشفى، وعدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتم استخراج السيارة من مياه المصرف.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها، ووجود شبهة جنائية في حادث السير من عدمه .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found