حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 04:14 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأجهزة الأمنية تعثر على جثه لشخص متوقي داخل حديقة عامة بالشرقية

الأجهزة الأمنية تعثر على جثه لشخص متوقي
الأجهزة الأمنية تعثر على جثه لشخص متوقي

عثرت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قبل قليل، على جثة لشخص مُسن؛ متوفيًا داخل حديقة عامة وسط منطقة الأردنية التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

المعلومات الأولية أفادت بأن الشخص المتوفى مسنًا قد عُثر عليه متوفيًا داخل حديقة عامة بالقرب من أحد الفنادق المعروفة وسط ميدان الأردنية، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على جثة لشخص مُسن وسط حديقة عامة أمام فندق وسط منطقة الأردنية التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على جثة شخص مُسن، مجهول الهوية، متوفيًا وسط حديقة عامة (مسطح أخضر عام) في الجهة المقابلة للفندق الموجود وسط منطقة الأردنية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، فيما أفادت المعلومات الأولية بأن الوفاة قد تكون طبيعية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في حدوث الوفاة من عدمها.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found