حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 09:05 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مؤسس الصاعقة المصرية يزور طنطا لافتتاح مقرا لحماة الوطن بالغربية

جانب من الحفل
جانب من الحفل

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية حدثا تاريخيا يعد الأول من نوعه في محافظات الوجه البحرى، وسيظل علامة فارقة في تاريخ محافظة الغربية ، حينما قدم إليها علم من أعلام القيادة المصرية والجيش المصري، والذي وقف أمامه التاريخ طويلا ، وألفت عنه العديد من الكتب التى تحدثت عن استراتيجية الحرب والمناورات الحربية ، ودرست أبحاثه ودراساته في المحافل والمؤتمرات الدولية الخاصة بالحياة العسكرية ، إنه الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن ، مؤسس سلاح الصاعقة المصرية .

والذي قد أتى لمحافظة الغربية لافتتاح مقرا جديدا لأمانة حزب حماة الوطن بالغربية ، وبرفقته اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب ، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ ، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالحزب .

بالإضافة إلى كافة أمناء الأمانات النوعية بالأمانة العامة المركزية بالقاهرة.

حيث كان في شرف استقبالهم اللواء أحمد يحيي الجحش وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب وأمين حزب حماة الوطن بالغربية، والمحاسب القانونى محمد شحاتة الأمين المساعد.

الجدير بالذكر أنه قد حضر حفل الافتتاح أيضا العديد من الشخصيات السياسية والقيادية والتنظيمية بمحافظة الغربية ، والعديد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من محافظات الوجه البحرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found