حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 09:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حفل ضخم لتكريم حفظة القرآن الكريم بزفتى

حفل تكريم حفظة القرآن الكريم
حفل تكريم حفظة القرآن الكريم

لحافظ القرأن منزلة مرتفعة للغاية في الدنيا والأخرة ورقي كبير في منازل الجنة فحفظ القرأن يُعتبر أحد أعظم وأهم الأعمال التي عن طريقها يستطيع العبد أن يتقرب إلى ربه فـان القرأن الكريم هو كلام الله عز وجل وما مِن كلام أعظم مِن كلام الله سبحانه وتعالى وما مِن عمل أشرف مِن حفظ كتابه الكريم.

فحافظ القرأن يُصبح من أهل الله في الدنيا والأخرة ،كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” إن لله أهلين من الناس قالوا مَن هم يا رسول الله قال أهل القرأنِ هم أهل الله وخاصته “.

ونحن في عصرنا الحاضر . بحاجة إلى القرآن نتلوه ونتدبره ونحيا به ونتعامل معه .. ونتحرك ونصلح أنفسنا ومجتمعاتنا على هديه ونقيم مناهج حياتنا على أسسه ومبادئه وتوجيهاته .

ومن هنا كان لزاما علي ذوى الأمر العمل علي تشجيع وتحفيز الأطفال علي حفظ القرآن الكريم، ومن هنا أقام حزب حماة الوطن بالغربية برئاسة اللواء أحمد يحيي الجحش وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب وأمين حزب حماة الوطن بالغربية ، وأمانة مركز ومدينة زفتى برئاسة الأستاذ مسعد الشيخ أمين الأمانة، بعمل إحتفالية ضخمة لتكريم حفظة القرآن الكريم بقرية تفهنا العزب التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية ، وتم تكريم أكثر من خمسمائة طفل من حفظة كتاب الله ، وسط حشد جماهيري غفير .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found