حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 12:37 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مص رع واصابة 7 في حادث انقلاب سيارة في سوهاج

تعبيرية
تعبيرية

لقي اب وابنتة مصرعهما واصيب 4 اشخاص اخرين جمعهم من اسرة واحدة عقب حادص علي الطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج، اثر انقلاب سيارة ملاكي واصطدامها بإحدى أشجار النخيل على الطريقة.

قامت الجهات المسئولة بنقل الجثامين إلى مستشفى أخميم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين الأربعة إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث سيارة على الطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز دار السلام ووجود متوفين ومصابين تم نقل المصابين والمتوفين للمستشفى، وجارِ رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير من على الطريق الزراعى عقب توقفه جزئيًا.

وبالفحص، تبيَّن من خلال التحريات والمعاينة الأولية بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي الشرقى دائرة مركز دار السلام واصطدام السيارة بإحدى أشجار النخيل وتبين وفاة لؤى . ش . 44 سنة ونجلتيه مروة 14 سنة وحنين 15 سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ونتج عن الحادث أيضًا إصابة 4 من مستقلى السيارة من بينهم نجلي قائد السيارة وطفل يبلغ من العمر عام ونصف وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى سوهاج الجامعي للعلاج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found