حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 02:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحباط محاولة تصنيع مخدري ”الفودو – الإستروكس” بالإسماعيلية

تعليرية
تعليرية

نجحت الأجهزة الأمنية في إحباط محاولة إثنين من العناصر الإجرامية لإعادة تدوير وتصنيع مخدرى "الفودو – الإستروكس" بمحافظة الإسماعيلية، قٌدرت قيمتها المالية بأكثر من 5 مليون جنيه.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام) وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية نشاط (عنصرين من العناصر الإجرامية " لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية) تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة خاصة التخليقية منها ورصد محاولتهما لإعادة تدوير وتصنيع مخدري "الفودو – الإستروكس"، مُتخذين من دائرة مركز شرطة الإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان وأمكن ضبطهما، وبحوزتهما (كمية من مخدر البودر "المادة الفعالة التي تستخدم في تصنيع مخدري الفودو والإستروكس" وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الإستروكس وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – أدوات التصنيع – مبلغ مالي – 2 هاتف محمول – ميزان حساس – عدد من طلقات الخرطوش – دراجة نارية "بدون لوحات").
بمواجهة المتهمان بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.

قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 5 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found