حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 08:59 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط مخدرات ب40 مليون جنية مع فتحي الابيض في بولاق الدكرور

مجرم في السجن
مجرم في السجن

أمرت جهات التحقيق بالجيزة حبس عاطل ٤ أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بحيازة كمية من المواد المخدرة في منطقة بولاق الدكرور.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين صحة المعلومات.

وبعمل التحريات تبين أن المتهم يدعى "فتحي الأبيض"، متخذا من دائرة القسم وكرا لمزاولة نشاطه، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبحوزته 30 كيلو جرام مخدر البودر، ومشغولات ذهبية ومبلغ مالي مليون ونصف المليون.

كما امرت النيابة بارسال عينة من المضبوطات الى المعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي لفحصها وتحديد أنواعها.

ووجهت مباحث الجيزة ضربة قاسمة لأكبر عصابة مخدرات ببولاق الدكرور ونجحت في إحباط ترويج كمية كبيرة من مخدر البودر بلغت قيمته قرابة 40 مليون جنيه.

معلومات وردت للعقيد محمد الصغير مفتش مباحث فرقة الغرب، أكدتها تحريات المقدم محمد سعيد رئيس مباحث بولاق الدكرور، باتجار عاطل شهرته "فتحي الأبيض" في المواد المخدرة متخذًا دائرة القسم مسرحًا لترويج مخدر البودر على عملائه.

تم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب، ورصد ضباط مباحث بولاق الدكرور نشاط زعيم العصابة عدة أيام حتى تم تحديد ساعة الصفر لضبطه متلبسًا بعد استئذان النيابة العامة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية ترأسها النقيب إسلام عبد اللطيف معاون مباحث بولاق الدكرور، من ضبط المتهم في أحد الأكمنة وبحيازته 30 كيلو جرام من مخدر البودر وعدد من أمبولات الكيتامين، ومشغولات ذهبية وطبنجة ومبلغ مالي نحو 1.5 مليون جنيه.

وتقدر قيمة المضبوطات بحوالي 40 مليون جنيه، فتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المضبوطات للاتجار فيها، وتحرر المحضر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found