حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 12:13 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترفات كاملة لمرتكب جريمة زوج شقيقتة في اسيوط

تعبيرية
تعبيرية

، أدلى المتهم بقتل زوج شقيقته باعترافات صادمة و تفصيلية أمام رجال الإدارة العامة لمباحث أسيوط.

قال المتهم في التحقيقات إنه على خلافات سابقة مع زوج شقيقته منذ فترة، لكنها في الفترة الأخيرة تطورت فقرر التخلص منه، ورسم خطته لتنفيذها.

تجهز سلاح الجريمة

وأضاف المتهم، أنه قام بتجهيز السلاح الناري “بندقية خرطوش” الخاص به، وفي الساعات الأولى في يوم الواقعة اختبئ، وعندما شاهد المجنى عليه يسير في الشارع متوجها إلى عمله قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهه فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

الهروب الي الجيزة

وتابع المتهم: إنه عقب تنفيذ خطته وقتل زوج شقيقته، توجه إلى محافظة الجيزة للاختباء فيها وإبعاد أى شبهة عن نفسه.

سماع اعيرة نارية

تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بسماع إطلاق أعيرة نارية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة موظف، مقيم بدائرة القسم، مصاب بوابل من الأعيرة النارية، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كاميرات المراقبة تكشف الفاعل

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان والجيران بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين إن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة المجني عليه، مقيم بدائرة القسم، قام بإطلاق أعيرة نارية تجاهه من بندقية آلية كانت بحوزته أثناء سير المجني عليه متوجهًا لمحل عمله بسبب خلافات بينهما، وانه فر هاربا الى محافظة الجيزة والاختباء داخل شقة سكنية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة وعدد من الطلقات النارية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

تم تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found