حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:30 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بزعم توظيفها.. ضبط شخصين لقيامهما بالإستيلاء على أموال المواطنين بالإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط شخصين لقيامهما بالإستيلاء على قرابة 18مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح

كانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة تلقت بلاغا من عدد من المواطنين بمحافظة الإسكندرية يفيد بتضررهم من أحد الأشخاص ونجله لتلقيهما مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنهما لم يلتزما بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التأكد من صحة الواقعة ، وتبين قيام (تاجر ملابس ، ونجله - مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية - لهما معلومات جنائية) بممارسة نشاط إحتيالى من خلال تلقيهما مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى تجارة الإكسسوارات والملابس الحريمى مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها فيما بينهم .. مما مكنهما من الإستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين بلغت (17,7) مليون جنيه وتوقفا عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما ، وبمواجهة المتهمين المذكورين أقرا بممارستهما ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found