حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:03 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن الاسماعلية يكشف لغز جثة صبي في ارض زراعية

تعبيرية
تعبيرية

ابلغ الاهالي بعزبة الملوك بمركز التل الكبير بمحافظة الاسماعلية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بعثورهم علي جثة صبي بالاراضي الزراعية وويبذل رجال الان الجنائي بمدرية امن الاسماعلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز التل الكبير جهودهم لكشف لغز العثور على جثة صبى عثر عليها بالأراضى الزراعية بعزبة العرب بوادي الملاك دائرة مركز التل الكبير، وبها عدة إصابات، حيث تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية يفيد بورود بلاغ مفاده العثور على جثة صبى بالأراضى الزراعية بعزبة العرب بها عدة إصابات. انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، حيث تم العثور على جثة "محمد .م.س" 16 عاما، مقيم بالصالحية الجديدة محافظة الشرقية وملقاه داخل الأراضى الزراعية وبها عدة إصابات.

قامت الاجهزة بنقل جثة الصبي إلى مشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ للتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة. وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز التل الكبير من جهودهم لكشف لغز العثور على جثة الصبى وظروف وملابسات الواقعة والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للنيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found