حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 01:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
أستقرار سعر الدولار في مصر اليوم: تحليلات اقتصادية وتوقعات مشجعة في ظل إجازة عيد شم النسيم بعد دهسه شابا أعلى الدائري.. أمن الجيزة يتحفظ على سيارة عصام صاصا مصدر فلسطيني: حماس تتجه إلى وقف مفاوضات تبادل الأسرى بعد تهديدات إسرائيلية باجتياح رفح 28 طن دقيق .. الداخلية تواصل الحملات المكبرة على المخابز المخالفة كلاكيت تانى مرة .. إعادة فتح ميناء العريش البحري بعد تحسن الأحوال الجوية مصرع عامل وإصابة 12 شخص في انقلاب سيارة بطريق صحراوي الصف طبيب البوابه _الدكتور احمد شكر يوضح ”الوسواس القهري وعلاقته بالأمراض والبكتيريا !! القبض على مطرب شهير بتهمة دهس شخص والتسبب في وفاته بالطالبية ضبط 476 مخالفة خلال حملات مرورية بالقاهرة محافظ القاهرة يشارك المواطنين احتفالهم بشم النسيم بالحديقة الدولية انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بشم النسيم: يأتي كل عام حاملا معه البهجة والأمل سويسرا تدعو بابا الفاتيكان للمشاركة في مؤتمر تحقيق السلام في أوكرانيا

حملات مكثفة للرقابة على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع بالبحيرة

تعبيرية
تعبيرية

تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدي الخضر،بالإشتراك مع الطب البيطرى وتحت إشراف أ/ سمير البلكيمي - مدير الرقابة التموينية، بتنفيذ حملة تموينية على الأسواق بالنوبارية أسفرت عن ضبط :

- 6 جزارين يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية ويقومون ببيع لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي.

- مطعم لاستخدامه لحوم مفرومة مجهولة المصدر.

وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found