حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 06:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلال 24ساعة.. تحرير 8 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز لتلاعبهم في رغيف الخبز بالغربية

 خبز التموين
خبز التموين

خلال 24ساعة رصدت حملة من مديرية التموين بالغربية، مخابز مخالفة وتحرير 8 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز وبندر زفتى.

وتضمنت فعاليات الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز فى مركز وبندر زفتى، وحررت 8 محاضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

تأتى الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.

وفي وقت سابق،شنت مديرية التموين بالغربية حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية في إطار تشديد الرقابة على الأسواق ومنع ترويج السلع الغذائية منتهية الصلاحية وأسفرت عن ضبط 3500 كجم مكرونة وزيت طعام للتلاعب بالأسعار في طنطا.

وتشكلت الحملة برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة وضمت عضوية ياسر مراد مدير الإدارة ومحمد الشيخ مدير الرقابة وتم ضبط 2000 كيلو جرام مكرونة 1500 لتر زيت طعام بغرض التلاعب بالأسعار بالمخالفة للقرار 330 لسنة 2017 داخل شركة جملة مواد غذائية وتحرر محضر بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found