حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 07:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مجدي يعقوب: الأهلي رمز للرياضة والشعب ونفخر به جميعًا

 محمود الخطيب - مجدي يعقوب
محمود الخطيب - مجدي يعقوب

زار وفد من النادي الأهلي مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأسوان، على هامش وجود الفريق هناك، استعدادًا لمواجهة فريق أسوان، بالمباراة التي تجمع الفريقين بالجولة الـ 19 من الدوري المصري الممتاز.

وقال الدكتور مجدي يعقوب، في تصريحات لصفحة الأهلي الرسمية: شرف كبير جدًا لتفضل النادي الأهلي بالوجود هنا، شعور نبيل لتحفيز الشعب المصري، الذي يستفيد من هذا الأمر.
وأضاف: الأهلي رمز للصحة والرياضة وللشعب، وجميعا نفخر به، ووجوده هنا أمر نفخر به، وإن شاء الله نعمل معًا لمصلحة بلدنا العظيمة.

وواصل مجدي يعقوب: نشترك مع الأهلي في خدمة الشعب المصري وخدمة المجتمع، ونحيي النادي الأهلي على نشاطه الاجتماعي لمساعدة الشعب المصري، ونعتز جدًا بالكابتن الخطيب، أعلم جيدًا ما فعله بالماضي وما يفعله الآن، وهناك شعور طيب متبادل معه.

وتقام مباراة الأهلي وأسوان، غدًا الثلاثاء في تمام الثالثة إلا ربع عصرًا، على ملعب أسوان، ويدير المواجهة الحكم الدولي محمود البنا، والتي تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الاثنين، وقبل انطلاق مران الأهلي الختامي باستاد أسوان عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيها ‏عن جميع الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة أسوان غدا.

وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي ‏فقرة إحماء أعقبها تدريبات بالكرة، وفقرة خاصة بالجوانب الخططية والتكتيكية التي يرغب الجهاز ‏الفني في تنفيذها خلال مباراة أسوان.‏

وخاض حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، تدريباتهم ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found