حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 09:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط تشكيل عصابي تخصص تزوير تأشيرات دخول الدول الأجنبية

ارشيفية
ارشيفية

نجح قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أمن القاهرة والشرقية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في تقليد وتزوير تأشيرات الدخول المنسوبة للدول الأجنبية بالقاهرة والشرقية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، تكوين 4 أشخاص مقيمون بنطاق بمحافظتي "القاهرة والشرقية"، تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم تزوير تأشيرات الدخول للدول الأجنبية وترويجها على عملائهم مقابل مبالغ مالية.

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن "القاهرة، الشرقية"، تم استهداف المتهمين وضبطهم، وبحوزتهم (9 جوازات سفر مصرية لأشخاص مختلفين، و34 بطاقة دفع إلكتروني باسم اثنين من المتهمين، و25 شريحة هاتف محمول مسجلة بأسماء أشخاص مختلفين "يستخدمها أحد المتهمين في نشاطهم الإجرامي"، و4 هواتف محمول، و3 أجهزة حاسب آلي بمشتملاتهم، وطابعة ألوان، وجهاز "لاب توب"، ومجموعة من الأدوات التي يتم استخدامها في عملية التقليد والتزوير، ومبلغ مالي).

وبفحص الأجهزة المضبوطة وهاتفي محمول، تبين احتوائهم على أدلة تُشير إلى نشاطهم الإجرامي.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وأنهم كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير تأشيرات الدخول المنسوبة لعدد من الدول وترويجها على المواطنين راغبي السفر.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found