حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 01:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شائعة حرق كنيسة تفجر توتر في قرية الفواخر بالمنيا والأمن يسيطر علي الموقف مصرع مدرس في حادثة مأساوية بسبب انقطاع الكهرباء داخل مصعد بمنطقة المرج أصابة 9 اشخاص في حريق منزل بقرية الحوطا بمحافظة أسيوط جذبنها من خمار ترتدية: ماكينة حصاد القمح تنهي حياة سيدة بالفيوم لمرضى القلب.. نصائح لتجنب المضاعفات الصحية في ظل ارتفاع درجات الحرارة إصابة أم وأطفالها الثلاثة في انفجار أسطوانة غاز بـ الدقهلية مصرع سيدة داخل ماكينة حصاد القمح في الفيوم تغير مفاجئ في حالة الطقس بمصر يوم الجمعة: انخفاض في درجات الحرارة وتوقعات بأمطار متوسطة إصابة مكوجي في حريق محل بالقاهرة.. والحماية المدنية تسيطر الأجهزة الأمنية بالدقهلية تكشف عن هوية الطفل المفقود العثور عليه غارقًا في منية النصر حادث تسرب الكلور في نادي الترسانة..خروج 10 أطفال من المستشفى بعد تحسن حالتهم طلاب يهود ومسلمين في مظاهرات ضد الحرب في غزة: تصاعد التوترات في الجامعات الأمريكية

غلق 280 من المحال لعدم الالتزام بقرار الغلق ترشيدا للكهرباء

محلات مغلقة
محلات مغلقة

أغلقت وزارة الداخلية 280 من المحال للمخالفة وعدم الالتزام بقرار الغلق خلال 24 ساعة، وجاء ذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء ترشيدا للكهرباء.

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير 293 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

وجاء ذلك فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found