حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 01:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعين اللواء مازن صبري مديرا لأمن بورسعيد

 مدير امن بورسعيد الراحل
مدير امن بورسعيد الراحل

أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قرار بتعين اللواء مازن صبري مديرا لأمن بورسعيد، خلفا خلفًا للراحل لـ اللواء مدحت عبد الرحيم، الذي لقي مصرعه الأربعاء الماضي في حادث سير على محور 30 يونيو، بطريق بورسعيد – الإسماعيلية.

وكانت مديرية أمن بورسعيد قد اقامة عزاء عزاءاللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، وذلك بساحة مسجد السلام، في نطاق حي الشرق، وسط حضور عدد كبير من القيادات الأمنية والسياسية والتنفيذية والشعبية.

ورفع ضباط مديرية أمن بورسعيد لافتات مكتوب عليها وداعًا القائد والمعلم، وغلبت الدموع الكثير من مقدمين العزاء، وذلك خلال تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وسط حالة من الحزن والأسى والألم.

وتلقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ونجل المتوفى ومدراء الأمن ومساعدو الوزير العزاء في اللواء مدحت عبد الرحيم، وأكد الحضور أن الراحل لم يكن مديرًا للأمن فقط بل كان معلمًا وقائدًا.

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، يشغل منصب حكمدار مديرية أمن بورسعيد في يوليو 2021، وشغل الفقيد عددًا من المواقع الشرطية، أبرزها منصب مأمور قسم شرطة الشرق، ثم مساعدًا لمدير أمن بورسعيد، ثم حكمدارًا لأمن بورسعيد، حتى تمت ترقيته مديرًا لأمن بورسعيد في يوليو 2022.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found