حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:52 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أصابة 3 اشخاص في حريق منزل ببني سويف

رجال الحماية
رجال الحماية

اشتعلت النيران في احد المنازل باحد قري مكز ناصر بمحافظة بني سويف وأصيب خلال الحريق 3 أشخاص بإصابات مختلفة، عقب إثر اشتعال النيران في بعض المنازل، بداخل أرض زراعية بقرية الزيتون بمركز ناصر ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، بمديرية أمن بني سويف، اليوم الأربعاء، على حريق شب في عدة منازل كائنة بأرض زراعية، في مركز ناصر شمال المحافظة، أسفر عن إصابة 3 أشخاص سيدتين وشاب جرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق في عدة منازل بأرض زراعية في نطاق قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر، وتم توجيه قوة أمنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ للسيطرة على النيران ومنع امتدادها.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع البلاغ، وجرت السيطرة على ألسنة النيران، وتم منع النيران للحد من انتشارها ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، 3 مصابين هم : سهير.ق.خ"، 27 عامًا، اشتباه كسر بالساعد الأيمن، و "ثريا. أ.س"، 33 عامّا، اختناق، و "محمد.ب.س، 25 عامًا، حروق من الدرجة الأولى، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found