حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 02:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أصابة الحاجة صباح سقط عهليها سور في احدي قري الحسينية

اسعاف
اسعاف

سقط حائط علي سيدة باحدي قري مركز الحسينية بالشرقية فاصيبت، بكدمات وكسور في أنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر تعرضها وذلك عقب سقوط سور حائط منزل عليها بناحية قرية المناجاة الصغرى التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الحسينية في محافظة الشرقية.

وكانت السيدة تمر بالصدفة من امام الصور إ وجهة الاجزه الامنية بنقل السيدة بسيارات الاسعاف وتقديم الأسعافات لها ، وتم نقل المصابة إلى مستشفى الحسينية المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية لمباشرة التحقيقات.

تلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة الحسينية بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول سيدة تُدعى صباح سالم محمد، عمرها 60 سنة، مقيمة في قرية المناجاة الكبرى التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية، مصابة باشتباه كسر في الفقرات القطنية.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابة إثر تعرضها لسقوط حائط سور منزل بالطوب اللبن عليها في قرية المناجاة الصغرى التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الحسينية، وتم تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازمة لها، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found