حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 10:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأ سماء وفاة شخص وأصابة 8 اشخاص في حادث بالسويس

اسعاف
اسعاف

لفظ شخصا نفاسة الأخيرة بينما أصيب ٨ آخرون تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام؛ جراء حادث تصادم ملاكي بأتوبيس بطريق القطامية.

نقل المصابين الي مستشفي السويس

وتم نقل الجثة إلى مشرحة السويس، وعقب وصول المصابين تم على الفور إجراء الفحوصات الطبية بكافة التخصصات، وقامت الدكتورة أمل رشدي، وكيل وزارة الصحة بالسويس، بزيارة الحالات والاطمئنان عليهم.ورافق وكيلة وزارة الصحة بالسويس الدكتور احمد نوح مدير مستشفى السويس العام، وتم التعامل مع حالات المصابين التي تراوحت ما بين الكدمات والسجحات وكسور متفرقة بأنحاء الجسم.

كما تم حجز جميع الحالات بالأقسام الداخلية تحت الملاحظة والمتابعة الطبية لحين التأكد من تماثلهم للشفاء.

في السياق ذاته، تتابع الدكتورة أمل رشدي، حالات المصابين بالمستشفى العام مع الفريق الطبي على مدار الساعة .

اسماء المصابين بالحادث

والمصابين هم ماريان ماهر فهيم 35 سنة القاهرة مصر الجديدة، مصابة باشتباه نزيف بالمخ وسحجات وكدمات متفرقفة بالجسم ، وجورج ماهر شاكر 45 سنة القاهرة، مصر الجديدة، وسائق الملاكي مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتوني جورج ماهر، 12 سنة القاهره مصر الجديدة باشتباه كسر بالفخذ الأيسر وسحجات وكدمات متفرقفة بالجسم.

كما أصيب جوليانا جورج ماهر 8 سنة القاهرة مصر الجديدة باشتباه كسر بالفخذ الأيسر وسحجات وكدمات متفرقفة بالجسم، وابانوب عادل عبيد 29 سنه القاهره مصر الجديدة باشتباه كسر بالساق اليمني والعمود الفقري وسحجات وكدمات متفرقفة، وروبيانا هاني فرج 5 سنوات القاهرة مصر الجديدة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

حالة وفاة بالحادث

وأصيب أيضا ايفون عز عطية 29 سنة القاهرة مصر الجديدة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وماهر شاكر فهيم 73 سنة القاهرة مصر الجديدة سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وماري ماهر شاكر 35 سنة القاهرة مصر الجديدة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم بينهم حالة وفاة بمقر الحادث.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found