حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 09:30 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء...

تفاصيل انهاء حياة محمد علي يد شقيقتة ياسمين

سيارة اسعاف
سيارة اسعاف

لاحديث لأهالي منطقة سكة زفتى في مدينة المحلة بمحافظة الغربية الا الحديث عن الجريمة البشعة التي ارتكبتها فتاة بحق شقيقها ، حيث استيقظ الاهالي على صراخ، داخل إحدى شقق المنطقة؛ بعدما أنهت فتاة تدعى "ياسمين"، حياة شقيقها "محمد، طعنا، بواسطة سكين، وهي الواقعة التي أثارت الفزع داخل البيت، والتساؤل خارجه.. لماذا فعلت ذلك؟.
اخطار بوقوع الجريمة

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا، بارتكاب فتاة، تعاني من خلل نفسي تدعى "ياسمين.م" 29 عاما، جريمة قتل ضد شقيقها "محمد.م" 34 عامًا.
ووفقا لتصريحات والدة المتهمة والمجني عليه؛ فإن ابنتها تعاني من اضطرابات نفسية طوال الـ7 سنوات الأخيرة، الأمر الذي دفعها إلى العزلة والانطواء داخل غرفتها، والتفرغ للتعامل مع السوشيال ميديا، خاصة تطبيق التيك توك، وبسبب حالتها النفسية وإدمانها السوشيال ميديا؛ دخلت الفتاة في مشادة مع شقيقها، اعتراضًا على سلوكياتها، وفيديوهاتها عبر التيك توك، حتى اقدمت على طعنه بسكين داخل منزلهم.

الابنة هددت الأم بعد قتل شقيقها
هقتلك عشان بتصلي"أنا هقتلك عشان أنت بتصلي صلاة المسلمين".. رددت ياسمين هذه الجملة، قبل أن تطعن شقيقها محمد، 3 طعنات، أنهت بها حياته، كما حاولت الاعتداء على والدتها أيضا، مرددة: "عشان أنتي بتصلي زيه".

المشهد الأخير في حياة الشاب

الجريمة وقعت في المنزل، عقب عودة الأخ من عمله، لتغيير ملابسه؛ من أجل النزول للصلاة في المسجد، إلا أنه فوجئ بدخول شقيقته وفي يدها السكين، ليكون هذا المشهد هو الأخير للأخ قبل أن يفارق الحياة.

الأم عندما شاهدت هذه الجريمة البشعة؛ صرخت بصوت مرتفع، فما كان من الفتاة إلا أن هاجمتها هي الأخرى، لنفس سبب الهجوم على أخيها.

وأجمع أفراد الأسرة على أن المتهمة كانت تعاني من مرض نفسي منذ 7 سنوات، وكانت والدتها تصطحبها إلى الأطباء؛ للعلاج، كما أكدوا أنه لا توجد خلافات بين المتهمة والمجني عليه من قبل، خاصة وأن الأخير خلوق ومتدين.

وأشاروا إلى أن المجني عليه، يمتلك محلا لبيع الدواجن، في أحد أسواق مدينة المحلة الكبرى، ويشهد له الجميع بحسن التعامل والخلق، حيث كان دائم الصلاة في المسجد.

ووفقا لتصريحات أحد أفراد الأسرة؛ فإن الفتاة لم تكن في وعيها حينما فعلت ذلك، فهي تعاني من اضطرابات نفسية منذ فترة طويلة، وكانت توجد مشاكل كثيرة في الأسرة؛ بسبب تلك التصرفات، ولذلك عرضتها والدتها على الأطباء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found