حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 08:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط هراس وشريكة بكوكتيل مخدرات في روافع القصير بسوهاج

متهم بجوار المضبوطات
متهم بجوار المضبوطات

تمكّن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتعاون مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من القبض على عاطلين يقيمان بناحية قرية روافع القصير دائرة مركز سوهاج، أثناء مداهمة منزل الأول، وعثر بحوزتهما على 250 جرامًا من الإيس و150 جرامًا من الهيرويين و150 جرامًا من الحشيش، وفرد خرطوش و5 طلقات من نفس العيار، وسلاح أبيض و2 هواتف محمولة، ومبلغ مالي، ودراجة بخارية بدون ترخيص

موزعي المخدرات بتحصنون داخل سيارة

تم إشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات على الحملة التي تم إطلاقها في دائرة مركز سوهاج.

يعود سبب القبض على العاطلين إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج"، تفيد بأن العاطلين يجلبون المواد المخدرة لترويجها على عملائهم باستخدام سيارة يتحصّنون بها في مركز شرطة سوهاج.

سقوط هراس وكريم بشحنة مخدرات

وفي التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج، بالتعاون مع ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، تم الكشف عن إدريس ت.إ. وشهرته هراس، وكريم م.ك.أ وشهرته كريم عاطلان يقيمان في قرية روافع القصير دائرة مركز سوهاج، ويقومان بجلب كميات مختلفة من المواد المخدرة لترويجها في المركز.

اتخاذ الاجراءات القانونية والقبض علي المتهمين

بعد إصدار إذن من النيابة تم القبض علي المتهمين قامت إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، فضلاً عن االمعلومات الأمنية المتعلقة بنشاط المتهمين، مما أدى إلى نجاح العملية وضبط المتهمين والمضبوطات.

يجب على الجهات الأمنية والشرطية الحرص على مكافحة تجارة المخدرات وترويجها بكل السبل المتاحة، والتعاون بين الجهات المختلفة لضمان تحقيق النجاح في هذا المجال. كما يجب على الأفراد المجتمعين العمل بنشاط لمكافحة هذه الجريمة الخطيرة والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found