حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 10:38 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لداخلية تواصل تسهيل الإجراءات على الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة ، لتقديم كافة التيسيرات لهم.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم. وتؤكد الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة. يأتي ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.

وتواصل وزارة الداخلية جهودها لتسهيل الإجراءات على الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، وذلك بما يتوافق مع حقوق الإنسان. وتعمل الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية على رصد الحالات الإنسانية وتقديم كافة التسهيلات لهم على مستوى الجمهورية. كما يتم استقبال الحالات المرضية وكبار السن في مقرات الأقسام وإنهاء إجراءاتهم. وتؤكد الوزارة على استمرار اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل الإجراءات على المواطنين والمترددين الراغبين في استخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية، وذلك تحت رعاية سياسة الوزارة المرتكزة على مراعاة حقوق الإنسان وتسهيل الإجراءات لكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found