حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 03:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الاهلي يطالب الجهات الأمنية بحضور جماهيرة مباراة الترجي التونسي

جماهير كرة القدم
جماهير كرة القدم

توجه مسئولي لنادي الاهلي إلى الجهات الأمنية للحصول على موافقتها على حضور الجماهير بالكامل لملعب القاهرة خلال مباراتهم ضد الترجي التونسي يوم 19 مايو الجاري، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تجدر الاشارة إلى فوز الأهلي بلقب السوبر المصري بعد تغلبهم على بيراميدز بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة على ملعب محمد بن زايد في الإمارات. ومباراة الأهلي ضد الترجي ستقام يوم الجمعة المقبلة على ملعب حمادي العقربي برادس في تونس، وسيكون حضور الجماهير ممنوعاً، بعدما فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبة على الترجي بسبب سلوك بعض جماهيره غير الرياضي في المباراة الأخيرة ضد شبيبة القبائل الجزائري.

مباراة بحضور 50 الف متفرج

وقد وافقت الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع في مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، و52 ألف مشجع في مباراة الدور ربع النهائي ضد الرجاء المغربي

ويأمل النادي الاهلي في الحصول على الموافقة لحضور الجماهير بالكامل لمباراة الأهلي القادمة.

اهمية حضور الجمهور المباراة

ويعتقد النادي الأهلي أن حضور الجماهير في هذه المباراة يمثل أهمية كبيرة للفريق والجماهير على حد سواء. ونحن على يقين من أن الجماهير ستلتزم بالإجراءات الاحترازية والصحية المتعلقة بفيروس كورونا، ونحن على استعداد لتقديم أي دعم يلزم من جانبنا لتنظيم المباراة بأفضل شكل ممكن. نأمل في الحصول على الموافقة الخاصة بحضور الجماهير وسنكون سعداء للتعاون مع الجهات الأمنية واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة وأمن الجماهير واللاعبين والجهاز الفني. شكراً مرة أخرى لحضرتك، ونتطلع إلى التعاون مع الجهات المعنية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found