حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 12:50 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة نجار مسلح في الدقهلية إثر سقوطه من سقالة خلال العمل

تعبيرية
تعبيرية

لقي نجار مسلح في الدقهلية مصرعه إثر سقوطه من سقالة خلال عمله في عزبة شباسي التابعة لمركز شربين. الحادث أسفر عن إصابته بنزيف حاد في المخ وهبوط في الدورة الدموية والتنفسية. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شربين تحت تصرف النيابة العامة. بعد تلقي البلاغ، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة شربين إلى مكان الحادث، وأكد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شهدت عزبة شباسي، التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية، حادثاً مأساوياً حيث لقي نجار مسلح مصرعه متأثراً بإصابات بالغة نتيجة سقوطه من أعلى سقالة خشبية أثناء عمله.

تفاصيل الحادث المأساوي بعزبة شباسي في شربين

وصل "محمد طلعت أحمد السيد"، البالغ من العمر 47 عاماً، نجار مسلح ومقيم في قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين، إلى مستشفى شربين المركزي جثة هامدة إثر "ادعاء سقوط من علو".

إجراءات الأمن والإسعاف فور وقوع الحادث

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد منير العدل، مأمور مركز شرطة شربين، بوقوع الحادث. انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شربين بقيادة المقدم صلاح عودة، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث للمعاينة وجمع الأدلة.

شهادة شقيق المتوفى وتقرير مفتش الصحة

بالفحص وسؤال شقيق المتوفى "أحمد"، 40 عاماً، عامل ومقيم بذات القرية، أفاد بأن شقيقه كان يعمل بمنزل تحت الإنشاء بعزبة شباسي واختل توازنه أثناء العمل على السقالة الخشبية مما أدى إلى سقوطه ووفاته. وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف حاد بالمخ ولا توجد شبهة جنائية.

التحقيقات الأولية وإخطار النيابة العامة بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. تجري النيابة العامة تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found