حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:53 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل.. جديدة في واقعة العثور علي جثة كوافيرة الشرقية

اسعاف-ارشيفه
اسعاف-ارشيفه

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية ، غموض العثور علي جثمان فتاة في العقد الثاني من عمرها بمياه ترعة الشباب بمنطقة الملاك بدائرة مركزشرطة أبوحماد ، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة والدها وشقيقه بسبب شكهما في سلوكها.

شك في سلوكها ..تفاصيل جديدة في واقعة العثور علي جثة كوافيرة الشرقية


وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارًا بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة فتاة فى العقد الثانى من عمرها بمياه ترعة الشباب بدائرة مركز شرطة أبوحماد.
وبانتقال قوة امنية الي محل الوقعة مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين أن الجثمان لفتاة تدعي"ح.أ.م" 16عاما مقيمة بنطاق مركز الزقازيق، وتبين انها تعمل كوافيرة فى أحد صالونات التجميل
علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي علي أعلي مستوى من مديرية أمن الشرقية توصل إلي أن وراء ارتكاب الجريمة والدها ويدعى “أ. م”47 عاما ويعمل ميكانيكي وشقيقه 50 عاما (موظف) بإنهاء حياة الفتاة وإلقائها فى الترعة.
وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما واعترفا بإنهاء حياتها لشكهما فى سلوكها، وبعد ورود معلومات لديهم بوجود علاقة غير شرعية بأحد الشباب، حيث كبلاها وكمما فمها وألقياها في الترعة.
جري نقل جثمان المتوفاة إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي الاحرارالتعليمى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم
وبالعرض على النيابة قررت انتداب أحد خبراء مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثمان لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها وبيان عما إذا كانت تلك الإصابات هي المتسببة في وفاتها وبيان وتاريخ الوفاة مع أخذ عينة من قليمات أظافر المتوفاة لفحصها وبيان مدى احتوائها على آثار حيوية لأشخاص آخرين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found