حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 04:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع طفل دهسًا تحت عجلات قطار قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى طفل مصرعه، اليوم الاثنين، تحت عجلات قطار بمركز فرشوط بمحافظة قنا، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق

كان اللواء مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد مصرع طفل صدمه قطار أثناء لهوه بالقرب من منزله، بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط، وتبين مصرع يدعى محمد علاء، 4 سنوات، بعدما صدمه القطار، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

الجدير بالذكر أن عامل لقى مصرعه تحت عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمركز طهطا بمحافظة سوهاج، الأسبوع الماضي، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة مدينة طهطا، يفيد إبلاغ سائق القطار المكيف "أسوان - القاهرة"، بأنه أثناء مروره بدائرة القسم فوجئ بقيام أحد الأشخاص بالعبور من مكان غير مخصص للعبور ولم يستجيب لآلة التنبيه، مما نتج عنه دهسه ووفاته.

وتبين أن المتوفى، يدعى السيد خلف، عامل، 28 عاما، ومقيم بدائرة قسم طهطا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طهطا العام، وأفاد والده "55 عاما، جزار" بمضمون ما سبق، وأضاف بأنه يعاني من مرض نفسي، ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found