حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية مقتل شخص على يد شقيق زوجته بالطالبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل نيابة جنوب الجيزة، تحقيقاتها مع المتهم بقتل زوج أخته بسلاح أبيض "سكين" خلال مشاجرة بينهما بسبب اعتدائه الدائم على شقيقة المتهم، في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة.

وقد انتقلت أعضاء النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتهم خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وامرت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التحقيق في قتل شاب على يد زوج شقيقته

وتبين من خلال التحقيقات، أن المجني عليه كان دائم الاعتداء بالضرب على زوجته بسبب خلافات بينهما، مما دفع الزوجة بالاستنجاد بأخيها.

وكشفت التحقيقات، أنه في يوم الواقعة، توجه المتهم (شقيق الزوجة) لمعاتبة الزوج على ضربه لأخته، فنشبت مشاجرة بينهما، على إثرها استل الشقيق سلاح أبيض، وسدد طعنة نافذة له، فسقط قتيلا.

القبض على المتهم بقتل زوج أخته

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا بمقتل أحد الأشخاص بمنطقة الطالبية، توجه على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات، أن المتهم قتل زوج أخته بسبب معاتبته على ضربه لشقيقته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found