حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 03:49 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جنايات المحلة تحيل أوراق عاطل وصديقه للمفتي قتل شقيقه

محكمة جنايات المحلة
محكمة جنايات المحلة

عاقبت محكمة جنايات المحلة بالدائرة الثانية عاطلا وصديقه بإحالة أوراقهما الى فضيلة المفتى لإبداء الرأي الشرعى بشأن إعدامهما بتهمة قتل شقيق الأول باستخدام الأسلحة البيضاء والنارية وربطه بحبل وإلقائه في قاع مياه بحر شبين وتحديد جلسة 14 فبراير المقبل للنطق بالحكم.


وكشفت تحقيقات نيابة ثان المحلة، عن وقائع الجريمة باتفاق شقيق الضحية مع زميله لاستدراج الشاب الضحية داخل مركبة توك توك، عقب سهرة خاصة داخل مخزن المتهم الأول، وطعنه طعنات بالرقبة والفقرات العنقية، وربطه بالحبال انتقاما وطمعا في أموال خاصة بوالدهما، وإلقائه في قاع مياه أحد المجاري المائية في مياه نهر النيل.

وأسندت النيابة للمتهمين قتل المجنى عليه مع سبق الإصرار والترصد مطالبه بإعدامهما كون شقيق الضحية طوعت له نفسه بإنهاء حياته بالاشتراك مع زميله في الظلام الدامس، وإلقاء جسده مع سبق الإصرار والترصد والقتل العمد .

كواليس الجريمة بدأت بتلقى مأمور قسم شرطة ثان المحلة بلاغا يفيد بالعثور على جثمان شاب مجهولة الهوية ملقاة بضفاف مياه ترعة بحر شبين بنطاق دائرة القسم.

وتوصلت تحريات فريق البحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه وصديقه، والقى القبض عليهما وأمرت النيابة بحبسهما وإحالتهما إلى محكمة الجنايات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found