حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 03:00 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جنايات القاهرة تؤجل محاكمة المتهمين بقتل مسن في روض الفرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، منذ قليل، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل مسن في روض الفرج لجلسة 25 فبراير المقبل.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال شقيق المجني عليه والذي أكد أن شقيقه يعمل موظفا في شركة مصر للطيران، وخرج على المعاش منذ سنة، ولم يعمل في وظيفة أخرى، وفضل العيش على الأموال التي يحصل عليها من المعاش، والبقاء داخل شقته في منطقة روض الفرج.

وكشفت التحقيقات أنه تبين من معاينة جثة المجني عليه، أنه مقيد الأيدي، وتبين وجود حبل حول رقبته، كما تبين سرقة الأموال الموجودة في الشقة، وكذلك سرقة هاتفه المحمول، فأمرت بالتصريح بالدفن عقب إيداع التقرير الطبي، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمكان لتحديد هوية المتهمين.

وفي سياق متصل، أجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة عاطل انتحل مندوب إحدى شركات إبادة الحشرات، لسرقة الشقق السكنية في منطقة عابدين، لجلسة 30 يناير الجاري.

تفاصيل القضية بدأت بسماع الأهالي بمنطقة عابدين صوت استغاثة إحدى السيدات من داخل عقار، وباستيضاح الأمر تمكنوا من الإمساك بشاب أثناء هروبه من داخل العقار وبحوزته 8 ورقات مدون عليها فاتورة إحدى الشركات لإبادة الحشرات والتعقيم "مزورين" ومبلغ مالي وبخاخة مبيدات حشرية.

وأشارت التحقيقات إلى أنه بسؤال المجني عليها ربة منزل أفادت بأنها حال تواجدها داخل شقتها قام المتهم بالطرق على الباب، وإيهامها بأنه مندوب بشركة لإبادة الحشرات والتعقيم وعرض عليها تعقيم الشقة مقابل مبلغ مالي، وأثناء ذلك شاهدته حال شروعه في سرقة حافظة نقودها من داخل إحدى الأدراج بغرفة النوم فقامت بالاستغاثة ولاذت بالفرار.

وأضافت التحقيقات أن المتهم اعترف في محضر الشرطة بالواقعة، وأقر بقيامه بإيهام ضحاياه بأنه مندوب من الشركة المُشار إليها وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات وقائع سرقة، كما اعترف بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المغافلة" عقب إيهام المجني عليهم بأنه مندوب شركة لإبادة الحشرات والتعقيم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found