حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 12:45 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حوادث عنف متتالية بسوهاج: إصابات خطيرة نتيجة التعدي بأسلحة بيضاء

مشاجرة
مشاجرة

إصابة عامل بجروح خطيرة بسبب خلاف على شباك خشبي

أصيب عامل في بداية العقد الثالث من العمر بجروح نافذة في البطن والرقبة بعد تعدي اثنين من العمال عليه بسلاح أبيض بسبب خلاف على ثمن شراء شباك خشبي في مركز جرجا بمحافظة سوهاج. تم نقله لتلقي العلاج بمستشفى جرجا العام.

تفاصيل التعدي وضبط المتهمين

استجابةً لبلاغ الأهالي، انتقلت الأجهزة الأمنية للموقع وتبين إصابة الشاب 'أحمد ع.ع.ع'، البالغ من العمر 21 عامًا، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي. واتهم والده كلاً من 'محمود ا.ع' و'السهولي ص.ا.ا' بالتعدي على نجله، حيث تم ضبطهما والسكين المستخدم في الحادث.

حادثة تعدي أخرى بسبب أولوية المرور

في واقعة مماثلة، أصيب شاب في نهاية العقد الثاني من العمر بجرح طعني في الفخذ الأيسر نتيجة تعدي سائق عليه بسبب خلاف حول أولوية المرور بالطريق. تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش بلاغًا بالحادثة وتم نقل الشاب إلى المستشفى للعلاج.

الإجراءات القانونية والتحقيقات الجارية

تم ضبط السائق المتهم في الحادثة الثانية، والذي اعترف بارتكاب الواقعة. حررت الأجهزة الأمنية المحاضر اللازمة بكلا الواقعتين وتولت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحوادث واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found