حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 09:38 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

سقوط 153 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء في حملات أمنية

أسلحة نارية
أسلحة نارية

شن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للقطاع حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية وقضايا المخدرات ومروجي وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وضبط رجال الشرطة خلال تلك الحملات 153 متهما بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

حيث استهدفت الحملات الأمنية ، ضبط مروجي السلاح الناري والسلاح الأبيض، وضبط رجال الشرطة خلال تلك الحملات ضبط 187 قطعة سلاح نارى بحوزة 153 متهما، وذلك على النحو التالى:

(18) بندقية آلية، و(25) بندقية خرطوش، و(8) طبنجات، و(136) فرد محلى، و(405) طلقات مختلفة الأعيرة، و(20) خزينة متنوع، و(213) قطعة سلاح أبيض.

وتأتي تلك الحملات في إطار توجيهات وزارة الداخلية للحفاظ علي الأمن وضبط كافة صور الخروج عن القانون وكل مايخل بالأمن العام وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ومروجي وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء التي تهدد أمن المواطن.

وفي سياق آخر، اتخذت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الإجراءات القانونيـة حيـال 5 أشخاص لقيامهم بغسـل 50 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام 5 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية" ، مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية؛ لقيامهم بمحاولة غسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

عن طريق قيامهم بـ (تأسيس الأنشطة التجارية – شراء العقارات والسيارات) بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، وقدرت تلك الممتلكات بـ (50 مليون جنيه تقريباً) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found