السبت 2 مارس 2024 11:04 صـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

3 متهمين وراء اختطاف عامل في الشرقية.. لهذا السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، ملابسات اختطاف عامل بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية، وتبين أن وراء 3 أشخاص لخلافات مالية بينهم، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة.

كان قسم شرطة ثان العاشر بمديرية أمن الشرقية، تلقى بلاغا من ربة منزل بوجود خلاف مالى بين زوجها (عامل – له معلومات جنائية) وآخرين، وذلك لقيام زوجها بتجميع مبالغ مالية وتوظيفها لهم بمجال المقاولات وتعثره وصدور عدة أحكام قضائية ضده.

وأقرت بأن زوحها أبلغها بتوجهه مع 4 أشخاص آخرين لتسوية تلك الخلافات المالية، وعقب ذلك ورد اتصال هاتفى لها من زوجها مفاده تواجده برفقتهم واحتجازه في بنى سويف لتسوية تلك الخلافات.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الشرقية، عن تواجد المتغيب بإحدى قرى مركز شرطة الواسطى ببنى سويف، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص (كهربائى – سائقان)، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن بنى سويف تم ضبط المتهمين وتحرير الـمُحتجز من داخل مسكن أحدهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود مديونيات على الـمُحتجز لصالحهم من تعاملات في مجال المقاولات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض 3 متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بمنطقة المطرية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أكدت قيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، متخذًا من دائرة قسم شرطة عين شمس مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه وبحوزته مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"، بمواجهته اعترف بمزاولته نشاطًا في مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية بالاشتراك مع سائقين، يقيمان بالمطرية، أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found