السبت 2 مارس 2024 01:19 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث مأساوي في مصنع لعب أطفال بسلكا يخلف قتيلاً وعدة إصابات

الحماية المدنية
الحماية المدنية

الحادث المأساوي في مصنع لعب الأطفال

أدى حريق شب في مصنع لعب أطفال بمنطقة سلكا إلى وقوع حادث مأساوي، مما أسفر عن مصرع السيدة شربات نجاح عبدالفتاح الطناحى، البالغة من العمر 45 سنة، والتي كانت تعمل في المصنع.

ضحايا الحريق والإصابات

بالإضافة إلى الوفاة المؤسفة، أصيب عدد من العمال في الحادث، ومن بينهم الشابة نرمين السيد عبدالحق، البالغة من العمر 20 سنة، وخلود خالد على البديوى، البالغة من العمر 18 سنة، وأحمد رمضان وإسراء خالد على البديوى. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التحقيقات والإجراءات الأمنية

تجري السلطات المعنية تحقيقات للوقوف على أسباب الحريق وتحديد المسؤوليات. وتم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة في موقع الحادث، ويتم التحقق من تدابير السلامة والأمان داخل المصنع لتحديد ما إذا كانت هناك أي إهمال أدى إلى وقوع الحادث.

أهمية السلامة في أماكن العمل

يسلط هذا الحادث الضوء على أهمية تطبيق معايير السلامة في أماكن العمل وخاصةً في المصانع. يُظهر الحادث الحاجة إلى إجراءات وقائية صارمة لحماية العمال والحد من مخاطر الحوادث المماثلة في المستقبل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found