السبت 2 مارس 2024 12:55 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط صاحب مخزن بحوزته مسروقات من شركة كهرباء بالمنيا

مديرية امن المنيا
مديرية امن المنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، من إلقاء القبض على شخص، تابع لشركة الكهرباء، صاحب مخزن مهمات كهربائية مسروقة بقصد الإتجار بها، وهذه المهمات خاصة بشركة الكهرباء وغير مصرح بتداولها في الأسواق، والمرفوعة من الشبكة المملوكة لشركة الكهرباء.

وتعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا معلومات تفيد أن شخص ما مقيم بإحدى قرى مركز العدوة، شمال المحافظة، متهم بالإتجار في مهمات كهربائية خاصة بشركة الكهرباء والوحدة المحلية، وبيعها للاستفادة المادية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان مخزن الخردة للمهمات الكهربائية بقرية القايات، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كميات كبيرة من المهمات الكهربائية.

وتمثلت المضبوطات في: كمية من أشرطة نحاسية مختلفة الأطوال خاصة بكابلات الجهد المتوسط، وكمية من سلك النحاس مختلف الأطوال والمقاسات، وكمية من البارات النحاسية مختلفة المقاسات، وكمية من المناولات النحاسية خاصة بمحولات الكهرباء مختلفة الأطوال، وكمية من المناولات النحاسية الخاصة بالسكاكين الهوائية جهد متوسط، وكمية من البارات النحاسية مختلفة المقاسات والخاصة بالسكاكين الهوائية للجهد المتوسط.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found