حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 02:39 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء ضحايا معدية في منشأة القناطر وجهود لرجل الأنقاذ

موقع الغرق
موقع الغرق

الاستجابة الفورية لحادث غرق المعدية

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا عن حادث غرق معدية في منطقة منشأة القناطر، مما استدعى تحرك فرق الإنقاذ النهري والأمن السريع إلى موقع الحادث.

جهود الإنقاذ والبحث عن المفقودين

البحث عن مفقودين في غرق معدية نكلا في الجيزة

تواصل قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الصيادين المحليين البحث عن ضحايا الغرق، حيث تم تحديد قائمة بأسماء المفقودين، معظمهم من النجارين، الذين كانوا على متن المعدية لحظة الحادث. هي كا التالس

إيهاب محمد عبد النبي قطب نجار شدة معدنية، عبد الرحمن ياسر فتحي عبد الوهاب، نجار، سامي فؤاد عابدين قطب سعد الدين، نجار، سيف إبراهيم هنداوي سعد يونس، نجار، ومحمود إبراهيم محمود خليل، نجار، حمدي أسامة حمدي محمد الشاملي، نجار، محمود محمد السيد محمد عامر، فرد أمن، أيمن عبد السيد سلامة مصطفى، كهربائي خدمات، زكريا كامل محمد أحمد، نجار.

كما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثامين أحمد عز الدين محي الدين عبد الفتاح، نجار، وأيمن أحمد سيد نجار.

تدخل وزارة الصحة والسكان

انتشال جثامين 3 عمال من ضحايا غرق معدية نكلا بمنشأة القناطر - موقع الموقع

وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبدالغفار، تابع عن كثب تطورات الحادث، حيث تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث. قدمت الفرق الطبية الرعاية اللازمة للمصابين ونقلت الحالات الحرجة إلى مستشفى مبارك المركزي.

حصيلة الحادث والإجراءات الطبية

أسفر الحادث، حسب حصر مبدئي، عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين. تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين ومتابعة حالتهم الصحية، بينما تستمر أعمال البحث عن باقي المفقودين.

استمرار الحملات وتأكيدات وزارة الصحة

أكدت وزارة الصحة استمرار تمركز سيارات الإسعاف في موقع الحادث ورفع حالة الاستعداد في المستشفيات القريبة لمواجهة أي تطورات، مع توافر جميع فصائل الدم والأدوية اللازمة للتعامل مع الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found