حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:36 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد يكشف تفاصيل مقتل جواهرجي بولاق.. كان شخص واحد واستولي علي اكثر من كيلوا ذهب ونصف مليون جنية

حسني الخناجري ومحلة
حسني الخناجري ومحلة

تفاصيل الحادث المروع

في واقعة جريمة مأساوية، تعرض محل مجوهرات في القاهرة لعملية سرقة تحولت إلى قتل. الضحية، جواهرجي يُدعى حسني الخناجري، لقي مصرعه على يد شخص ادعى الرغبة في شراء ذهب. بعد عودة عامل مساعد من الخارج، اكتشف الجريمة البشعة، حيث وجد مالك المحل ملقى على الأرض متأثرًا بجروح خطيرة.

جهود الأمن في فحص الحادثة

فور تلقي البلاغ، باشرت الأجهزة الأمنية في القاهرة تحقيقاتها، مستندةً إلى السجلات الموجودة داخل المحل وفحص المصوغات. كما قامت السلطات بعمليات تمشيط واسعة النطاق وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهمين.

شهادات حول الجريمة

شهد العيان أفادوا أن الجريمة وقعت في وقت صلاة العشاء، حيث دخل المتهم المحل بحجة الشراء واستغل وجود صبي ليرسله لشراء سجائر. خلال هذا الوقت، نفذ الجاني جريمته، مستوليًا على كمية من الذهب ومبلغ نقدي كبير قبل الفرار من مسرح الجريمة.

التحقيقات الجارية والبحث عن المتهم

تجري حاليًا التحقيقات لتحديد علاقة العامل بالحادثة ومعرفة ملابساتها بشكل أوضح. الأمن يعمل على تتبع خطوات المتهم وتحليل كاميرات المراقبة للوصول إلى أدلة قاطعة تساعد في القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

حالة من الصدمة والحزن

الجريمة أثارت حالة من الصدمة والحزن في المجتمع المحلي، وتسعى الأجهزة الأمنية لسرعة كشف ملابسات الجريمة وتحقيق العدالة، فيما يظل الشعور بالأسى يخيم على المنط

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found