السبت 13 أبريل 2024 05:15 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كلة بالفلوس :رامز جلال واهانة الفنانين والسخرية منهم

رامز وايتن وسمية
رامز وايتن وسمية

ريم البارودي تكشف عن تجربتها المهينة في برنامج رامز جلال وأحدث أعمالها الدرامية

ريم البارودي في "العرافة": الكشف عن موقف مع رامز جلال

في مقابلة حصرية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" على قناة "النهار"، كشفت الفنانة ريم البارودي عن تجربتها مع برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر". أعربت البارودي عن اعتذارها لرفض المشاركة في البرنامج مع الفنانة سمية الخشاب، وصفت التجربة بأنها مهينة، حيث يتم دعوة الضيوف للسخرية منهم علنًا.

هجوم على سمية الخشاب بسبب

سمية الخشاب وأيتن عامر ضحيتا رامز جلال

أوضحت البارودي أن سمية الخشاب وأيتن عامر كانتا من بين ضحايا مقلب رامز جلال في البرنامج الذي يعرض على قناة MBC مصر كجزء من برامج رمضان 2024. البرنامج، المعروف بمقالبه المثيرة للجدل، يستمر في جذب الانتباه والنقاش العام.

آخر أعمال ريم البارودي: "حد فاصل" ودورها في "بنات السباعي"

تطرقت المقابلة أيضًا إلى آخر أعمال الفنانة ريم البارودي، وهي مسلسل "حد فاصل" وحكاية "بنات السباعي". شارك في المسلسل مجموعة من النجوم مثل محمد التاجي وأحمد جمال سعيد. تتناول أحداث المسلسل قصة ياسمين التي تدعم شقيقاتها في مواجهة التحديات الاجتماعية والشخصية، بتأليف محمود إبراهيم وإخراج تامر حمزة.

علي جانت اخر اعلنت الفنانة سمية الخشاب اللجوء الي القضاء ضد رامز جلال

تصريحات سمية الخشاب حول إصابتها في برنامج المقالب

في تصريحات تلفزيونية حديثة، كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن تعرضها لإصابات بالغة خلال استضافتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر". أعلنت الخشاب عن نيتها رفع دعوى قضائية ضد رامز جلال، مشيرة إلى أن البرنامج تجاوز الحدود المقبولة للترفيه.

انتقاد سمية الخشاب لبرامج المقالب

أوضحت الخشاب أن برامج المقالب قد تكون متاحة ومبررة في بعض الحالات، لكنها شددت على عدم الإضرار بصحة وسلامة الضيوف. انتقدت الفنانة المصرية السعي وراء الشهرة والمشاهدات على حساب سلامة وصحة الضيوف، وأكدت عدم علمها المسبق بما تحمله الحلقة من مخاطر.

تفاصيل الإصابة والتأثيرات المترتبة عليها

ذكرت الخشاب تفاصيل الإصابات التي لحقت بها في الذراع والقدم جراء المقلب، وشددت على أنه لا يمكن لأحد الموافقة على تعريض نفسه للكسر أو الأذى في سبيل المشاركة في برنامج ترفيهي.

تجارب أخرى مؤلمة في "رامز جاب من الآخر"

لا تعتبر الخشاب الوحيدة التي تعرضت لتجربة مؤلمة في برنامج رامز جلال. فقد شهدت حلقات أخرى من البرنامج حالات انهيار وصدمة من قبل فنانين آخرين مثل مرام علي وباميلا الكيك.

تحول برامج المقالب إلى موضوع قضائي

تعكس هذه القضية تحول النقاش حول برامج المقالب من الإطار الترفيهي إلى القضائي، مما يسلط الضوء على أهمية ضمان سلامة الضيوف وعدم تجاوز الحدود الأخلاقية في إنتاج محتوى الترفيه.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found