حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 12:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أب ينهي جياة أبنة بسبب قارورة ماء

جثة طفل
جثة طفل

شهدت منطقة أوسيم شمال محافظة الجيزة، شهدنا حادثة مروعة تكشف الجانب المظلم للعنف الأسري. الأب، الذي يجب أن يكون حاميًا ومعلمًا لأطفاله، تحول إلى مجرم يقتل ابنه بوحشية بسبب قارورة الماء. على الرغم من طلبه البسيط لابنه بملء القارورة، إلا أن هذا الطلب تحول إلى جريمة بشعة بعد عدم استجابة الطفل للأمر. الأب، بدلاً من استخدام الحوار والتوجيه، انتقم بالضرب المبرح، وأنهى حياة ابنه البريء.

تلك اللحظة التي كان يفترض أن تكون فيها الأسرة تتعاطف مع بعضها البعض، تحولت إلى مأساة لا يمكن نسيانها. المنزل الذي كان يعج بالحب والفرح بقدوم الطفل، تحول إلى مسرح للجريمة، حيث أصبح الأب المجرم والطفل الضحية البريئة. حياة الطفل المكتظة بالأحلام والآمال انتهت بسبب عناد وعنف والده.

الأب يخفي جريمته وادعاء سقوط ابنه، فإن الحقيقة الواضحة كشفتها تقارير مفتش الصحة

رغم محاولات الأب إخفاء جريمته وادعاء سقوط ابنه، فإن الحقيقة الواضحة كشفتها تقارير مفتش الصحة، وأدت التحقيقات إلى اعترافه بجريمته البشعة. الآن، يجلس المجرم خلف القضبان، بينما تظل أسرة الضحية تحتسب الأجر وتأمل في العدالة. هذه الحادثة تذكير قاسي بأهمية التعاطف والتوجيه في تربية الأطفال، وبأن العقاب الجسدي لا يجلب سوى المزيد من الألم والفجيعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found